شركة مظلات سيارات 01050114015 | اسعار مظلات السيارات في مصر 2023

كافة الخدمات التي يتم القيام بها من قبل شركة قرطبة لانظمة التظليل سواء كان تصنيع أو توفير قطع غيار أو الإصلاحات تقدم عليها الضمانات اللازمة وهذا ما يجعل منا اقوي شركات تند ومظلات فى مصر التي يمكن للعملاء سواء افراد او حتي شركات اخري التعامل معنا.

شركة مظلات سيارات بمصر

شركة مظلات سيارات العالمية بمصر قررت أن تقدم مجموعة جديدة ومختلفة من التندات أو مظلات السيارات ذات أشكال ومواصفات متنوعة، شركتنا لا تكتفي بصنع وعمل التندات بل تقدم مجموعة متميزة من الخدمات الأخرى منها توفير الأدوات والمعدات والماكينات الحديثة لإنجاز عملية التركيب في أقل وقت ممكن كما اننا نعمل على توفير أفضل الخامات المستوردة من الخارج وذلك بارخص اسعار مظلات سيارات في مصر.

قرطبة لانظمة للتظليل
تندة سيارات قرطبة لانظمة للتظليل

اسعار مظلات السيارات في مصر

تقدم شركتنا اشكال تصنيع بأنواع مختلفة ذات تصاميم ملائمة وفريدة من نوعها وذلك لاننا مصنع مظلات السيارات مضمون بالاضافة الي تنوع الديكورات المختلفة لجميع الأماكن والمناطق المختلفة، والمتعارف عليها داخل الأسواق المصرية بواسطة العمالة المدربة والمتخصصة بتركيب خامات عالية الجودة.

لذلك نقدم خدمات متميزة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة مقابل أسعار خارج المنافسة لا مثيل لها، قبل البدء بتركيب مظلات السيارات يتم إعطاء الأسعار والتكاليف الإجمالية، لذلك نحن نقدم اسعار مظلات السيارات في مصر شاملة التثبيت والتركيب بسعر متر مربع اسأل الان للتنده الثابتة للسيارة.

اقرأ ايضا / تند متحركة ومظلات عالية الجودة والمتانة من شركة قرطبة

ارخص مظلات سيارات

تقدم شركتنا أفضل الأسعار وارخص مظلات سيارات التنافسية بالمقارنة بالشركات الأخرى المنافسة الموجودة بالأسواق وذلك بجانب تنزيلات مستمرة من أجل إرضاء جميع عملائنا الكرام.

تعد ارخص مظلات سيارات هي مظلات متحركة للسيارات سهلة الفتح والقفل ويكون مقاسها 2.10*4.5 مثبتة علي قاعده تزن 40 كيلو جرام علي 4 عجلات لسهولة الحركة والتنقل بها ويبلغ سعرها اسأل الان ويمكن ان تتغيرة الاسعار تبعا لتغير اسعار الخامات في السوق المصري.

تندة سيارات
تندات سيارات قرطبة للتظليل

عليكم التواصل مع شركة مظلات سيارات للحصول علي افضل خدمة في اقل وقت واقل تكلفة.

احسن شكل مظلة سيارة مصر
تتميز الشركة بتركيب المظلات التي تتحمل التغيرات المختلفة المناخ والطقس التي تتميز بالألوان والأشكال الجذابة من الأقمشة عالية الجودة التي تدوم سنوات طويلة من الزمن لانها من مادة البولي ايثيلين المقاوم للحرارة وعوامل الجو لذلك توفر شركتنا مجموعة متميزة من التصاميم التي يسهل على جميع العملاء الاختيار من بينها.

أصبح اليوم لا يمكن الاستغناء عنها للمحافظة على الإلكترونيات الخاصة ورونق السيارة بصفة دائمة ومستمرة من الخارج والداخل والتخلص بشكل نهائي من أضرار أشعة الشمس الفوق بنفسجية، المحافظة على الهيكل المعدني وعفش السيارة حتى يظل هيكل السيارة سليم وجيد وجديد كما هو والحماية من الغبار والأتربة.

أخيراً تقدم شركة مظلات السيارات كافة الضمانات الخاصة بتركيب مظلات السيارات مقابل أسعار هي الاقل للمتر ألواحد، بالاضافة تحديد الأسعار النهائية للتثبيت والتركيب جميع أنواع التندات والمظلات بعد عمل معاينة للمكان والتي تكون بشكل مجاني في حالة التعاقد فقط.

كل ما عليك عزيزي العميل هو الأتصال على الرقم التالي ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بالرد عليكم والاجابة علي جميع استفسارتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top