مظلات متحركة يدويا واوتوماتيك 01050114015 | خدمة صيانه تند قرطبة للتند

إذا كنت ترغب في الحصول على مظلات متحركة يدويا واوتوماتيك سواء للمنزل بشكل عام، أو للحديقة وكذلك تندة بلكونة ايطالى بالاضافة الي مظلات متحركة للسيارات فانت في المكان الصحيح لان هذا ما توفر شركتنا لكافة العملاء.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة من أفضل المظلات العملية المتوفرة لدى شركة العالمية احد افل شركات تركيب التند في مصر، يتوفر من المظلات المتحركة نوعين أساسيين، هنا اليدوية والتي يمكن أن يتم تحريكها سواء في الإغلاق أو في الفتح باستخدام اليد، والأخرى هي الأوتوماتيكية، وفيما يلي شرح لكل منهم بالتفصيل.

مظلات متحركة يدويا بافضل التصاميم الحديثة

مظلات متحركة يدويا من المظلات التي يتم استخدامها في الكثير من المنازل، وكذلك المحلات، حيث تتميز هذه التندات والمظلات بإمكانية التحكم فيها من خلال اليد، وتتواجد الكثير من التصميمات من هذا النوع من المظلات والتي تقوم بتنفيذها افضل شركات التند والمظلات المتحركة وهي كالتالي:

  • التصميم الكلاسيكي: وهذا التصميم هو الشائع بالنسبة لمظلات الحدائق، حيث يكون عبارة عن تعريجة في المظلة تعطيها شكل مميز، ويتواجد هذا التصميم بمختلف الخامات.
  • تند فرنساوى : هذا التصميم يكون عبارة عن مظلة لها لون وشكل منتظم خالي من التعاريج مسطح وتستخدم في الأماكن العامة بشكل دائم والمحلات.
  • تند ايطالى: وهذا التصميم يكون عبارة عن تندات بلكونات تأخذ الشكل النصف بيضاوي وعادة ما يتم استخدام هذه التندات للشبابيك والبلكونة.

مظلات اوتوماتيكي قرطبة لانظمة التظليل

المظلات الاوتوماتيك توفر على العميل فتح وغلق المظلة، وذلك من خلال التحكم عن بعد فيها من خلال الريموت كنترول وهي المنتشرة للغاية في الوقت الحالى لسهولة التعامل معها وكذلك مميزاتها العديدة التي تجعلها مناسبة لكافة الأذواق والأعمال كذلك فيمكن لأي شخص أن يتحكم فيها بضغطة زر واحدة مثل مظلات المحلات المتحركة .

مظلات متحركة للمحلات

مظلات متحركة للمحلات من الأنواع التي يتم استخدامها كثيرا في المحلات التجارية حيث تعد تركيب تند محلات في مصر طريقة رائعة لحماية متجرك من أشعة الشمس والمطر. كما إنها سهلة التركيب وتأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والتصميمات لتتناسب مع ديكور المحل التجاري الخاص بك.

مظلات متحركة يدويا للمحلات
مظلات متحركة يدويا للمحلات
مظلات متحركة يدويا للمحلات

مظلات متحركة يدويا للمحلات
مظلات متحركة يدويا للمحلات

تند بلكونات 

مظلات البيوت المتحركة او تند بلكونات من أهم القطع الأساسية خاصة في فصل الشتاء فهو الواقي الوحيد للأمطار خلال فصل الشتاء، ويمكن للعميل من استخدام البلكونة بكل سهولة خلال هذا الفصل او حتي حماية اصحاب المنازل من العيون المتطفلة عليهم كما انها تعمل علي حماية المنزل من حرارة الشمس المرتفعة.

مظلات متحركة للسيارة

تندات ومظلات سيارات تستخدم في الجراچات او امام المنازل بشكل دائم لتتمكن من ركن السيارة في مكان آمن فهي تمنع وصول حرار الشمس لهيكل السيارة فتحافظ عليه من البروما والصدأ.

فإذا كنت صاحب مؤسسة فلابد من الاستعانة مصنع مظلات السيارات محترف والتي يمكنك الحصول عليها عن طريق التواصل مع شركتنا ,حيث يمكننا تركيب مظلات سيارات مودرن سواء كانت ثابته او متحركة، التي توفر كذلك مظلات للحدائق وغيرها.

خدمة صيانه تند

خدمة صيانة التند من الخدمات المتاحة من شركة العالمية والتي تعد واحده من افضل اماكن بيع التندات في القاهرة والجيزة والتي تعمل صيانة التندات بمختلف انواعها في مصر، والتي يمكنك الحصول عليها بمجرد التواصل مع خدمة عملاء الشركة والحصول على الفني المناسب للتعامل مع التغطيات الخاص بك .

اقرأ ايضا

تند ايطالي اسعار التند الايطالى للبلكونات قرطبة لانظمة التظليل 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top